آخر الأخبار

جاري التحميل ...

3 تطبيقات لإيجاد هاتفك بالتصفيق أو التكلم معه أو التصفير عندما تفقده في بيتك find your phone


غالبا عندما نكون في البيت نفقد هواتفنا ، وهذا المشكل يمكن حله بوجود عدة أنواع من التطبيقات التي تساعدنا عندما نفقد هواتفنا في البيت ، الأولى عبر التكلم مع الهاتف ، والثانية عبر التصفيق ، ثم الثالثة عبر التصفير ، واي تطبيق منهم تفي بالغرض.
Speak to Find
أول شئ تقوم  بالضغط على Get started ثم سيطلب منك التكلم بأي شئ تريد مناداته به  عند فقدانه ، وهكذا سيتم حفظ هذا الكلام ،وعندما تفقد هاتفك في غرفتك ..نادي عليه بنفس الكلام ، مع مراعات  أنه يجب عليك أن لا تغلق التطبيق بشكل كلي، إجعله يشتغل في الخلفية وهكذا سيسمع الصوت من الهاتف بعد المناداة عليه. 

Clap to Find
نفس الطريقة في التطبيق الأول لكن هذه المرة عبر التصفيق ، فبمجرد تحديد طريقة تصفيق معينة ، وبعد أن تفقد فونك في غرفتك أوبيتك ، فقط صفق له وسوف  تسمع مقطع صوتي من الهاتف يحدد لك مكانه .

Whistle Phone Finder PRO

لقد تكلمنا في بحث عن فونك عبر النداء او التصفيق , الان سنتكلم في البحث عنه عبر التصفير.
ويعمل أيضا بنفس الطريقة ، حيث تحدد تصفيرة معينة ، وعندما تفقده تقوم بالتصفير له ، مع مراعات أن جميع هذه التطبيقات تشتغل على مساحة 20 متر لا أكثر .
روابط التطبيقات في عنوان كل تطبيق..


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

ROTAQ4ALL

2016